جراهام بوتر مدربا لتشيلسي خلفا لتوماس توخيل

 جراهام بوتر
 جراهام بوتر

اعلن تشيلسي الإنجليزي عن تولي المدرب جراهام بوتر القيادة الفنية للبلوز خلفا للألماني توماس توخيل الذي تمت إقالته أمس الأربعاء.

وكتب تشيلسي عبر موقعة الرسمي :"  يسر نادي تشيلسي لكرة القدم أن يرحب بجراهام بوتر مدربًا جديدًا لنا ، حيث ينضم إلينا في عقد مدته خمس سنوات  ".

قال بوتر: `` أنا فخور للغاية ومتحمس لتمثيل نادي تشيلسي ، هذا النادي الرائع لكرة القدم. أنا متحمس جدًا للشراكة مع مجموعة ملكية تشيلسي الجديدة وأتطلع إلى الاجتماع والعمل مع مجموعة مثيرة من اللاعبين وتطوير فريق وثقافة يمكن أن يفخر بها معجبونا المذهلون. أود أيضًا أن أتقدم بخالص شكري إلى نادي برايتون آند هوف ألبيون لإتاحة هذه الفرصة لي ، وعلى وجه الخصوص توني بلوم وجميع اللاعبين والموظفين والمشجعين على دعمهم المستمر خلال فترة وجودي في النادي.


وأعلن نادي تشيلسي، أمس الأربعاء، إقالة الألماني توماس توخيل من منصبه كمدير فني للفريق، بعد ساعات قليلة من الخسارة أمام دينامو زغرب بنتيجة 1-0 في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وسقط تشيلسي في أول لقاء في دوري أبطال أوروبا، بعد أداء مترنح منذ بداية الموسم في بطولة الدوري الإنجليزي.

وكان الصحفي بين جاكوبس، قال إن جراهام بوتر وافق شفهيًا على تولي مسؤولية تدريب فريق تشيلسي، موضحا أنه من المتوقع أن يتم الانتهاء من الأوراق الرسمية قريبًا ليقود البلوز أمام فولهام في المباراة المقبلة في الدوري الإنجليزي.

تقرير: بوتر على بعد خطوة من تدريب تشيلسي